نادي البنك الأهلي المصري يكرّم يحيى أبو الفتوح تقديرًا لمسيرته المصرفية وعطائه الكبير– المؤشرات نت

في هذا المقال من المؤشرات نت، نرصد أبرز التفاصيل والتحديثات حول الموضوع بطريقة مبسطة وموثوقة.
كرّم نادي البنك الأهلي المصري برئاسة اللواء أشرف نصار، ومجلس إدارة النادي، المصرفي القدير الأستاذ يحيى أبو الفتوح، تقديرًا لمسيرته المهنية الناجحة وما قدمه من جهود وعطاء كبير خلال سنوات عمله في القطاع المصرفي.
وشهد التكريم عددًا من اللقطات التي جمعت اللواء أشرف نصار وأعضاء مجلس إدارة نادي البنك الأهلي المصري مع يحيى أبو الفتوح، في أجواء تعكس التقدير والامتنان لمسيرته الحافلة بالإنجازات.
ويستعد يحيى أبو الفتوح لتولي مهام منصبه رسميًا كرئيس تنفيذي وعضو منتدب لبنك التعمير والإسكان اعتبارًا من مطلع يوليو المقبل، خلفًا لحسن غانم الذي تقدم باستقالته من منصبه.
وكان مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان قد وافق على قبول استقالة حسن غانم من منصبه كرئيس تنفيذي وعضو منتدب للبنك، مع إخطار إدارة البورصة المصرية بالقرارات الرسمية الصادرة عن اجتماع المجلس.
وتضمن قرار المجلس ترشيح يحيى أبو الفتوح لتولي منصب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك، في ضوء خبراته المصرفية الواسعة ومسيرته الممتدة التي تتجاوز 35 عامًا في القطاع المصرفي، حيث يعد أحد أبرز القيادات المصرفية في مصر.
وشغل أبو الفتوح منصب نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري منذ سبتمبر 2020، وشارك خلال فترة توليه المنصب في قيادة خطط النمو والتطوير، وتعزيز الأداء المالي والتشغيلي للبنك، إلى جانب إدارة العديد من الملفات الاستراتيجية المهمة.
ظهرت المقالة نادي البنك الأهلي المصري يكرّم يحيى أبو الفتوح تقديرًا لمسيرته المصرفية وعطائه الكبير أولاً على Pioneers Misr – بايونيرز مصر.



